الأخبار

فساد مهول للمرتزق الداعري

26سبتمبرنت:


كشفت مصادر مطلعة عن فساد مهول لوزير دفاع المرتزقة المرتزق  محسن الداعري في الوقت الذي يعاني فيه جنود المرتزقة مشكلة انقطاع المرتبات وتقليص حجم الوجبات .

فساد مهول للمرتزق الداعري


وقالت المصادر إن الداعري عين نجله " كمال الداعري " ركن مالي للوزارة  يعبث بميزانيتها دون حسيب أو رقيب.
وأضافت أن الداعري وجه مذكرة إلى وزير مالية المرتزقة بصرف ملياري ريال باسم نجله كمال وبتوقيعه فقط.
وأوضحت أن الداعري يخصم شهريا مبلغ مليار و 456 مليون من موازنة جيش المرتزقة ونحو 924 مليون ريال يخصمها من ميزانية مايسمى بهيئة الأركان والهيئات والدوائر.
ولفتت المصادر إلى أن مندوباً عن الداعري استلم بمذكرة موجهة منه 640 ألف لتر مشتقات نفطية من شركة صافر في مارب منذ تعيينه وزيراً وباعها في السوق السوداء بمئات الملايين .
وأشارت إلى أن ما قيمته 19 مليون ريال هي حصة الداعري الشهرية من البنزين التي اعتمدها لنفسه و أن 12 مليون دولار خصصتها حكومة المرتزقة لعلاج الجرحى نهبها الداعري
ونوهت المصادر إلى أن 62 ألف دولار تم صرفها تكاليف دوره لنجله كمال في سنغافورة مدتها 6 أيام وأن الوزير استحوذ على 75 % من المنح العسكرية واخضع التعيينات في الوزارة للمحسوبية.
وأكدت المصادر أن حصة 2000 فرد من الغذاء اعتمدها المرتزق الداعري لنفسه وحصة 700 فرد كحراسة شخصية وحصة 4800 فرد اعتمدها للوزارة وتذهب لحسابه الشخصي.
وآثار فساد الداعري سخطا واسعا في صفوف ضباط وأفراد المرتزقة في الوقت الذي يعانون فيه انقطاع مرتباتهم وتقليص الوجبات الغذائية.

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا