الأخبار

21 مسيرة بصعدة دعما لفلسطين

26 سبتمبرنت:-

شهدت محافظة صعدة ، اليوم، 21 مسيرة جماهيرية حاشدة في مركز المحافظة والمديريات تحت عنوان "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء ".

21 مسيرة بصعدة دعما لفلسطين

وفي المسيرات الجماهيرية، التي خرجت في ساحة المولد النبوي الشريف بمركز المحافظة وساحة الشهيد القائد بخولان عامر ،ومديريات غمر وقطابر وآل سالم ومنبه وشداء وكتاف والحشوة ، وساحتي عرو وجمعة بني بحر ، والعين والقهرة في الظاهر ، وشعار والحجلة وبني صياح في رازح ، وربوع الحدود ومدينة جاوي وبني عباد في مجز ، وفي ذويب بحيدان وفي حنبة وآل ثابت بمديرية قطابر، أكد المشاركون استمرار التصعيد مقابل تصعيد ثلاثي الشر ، واستمرار حالة التعبئة العامة .

كما أعلنوا ترحيبهم الكامل بتوسيع المرحلة الرابعة لتكون أكثر إيلاماً بالعدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني طالما هم مستمرون في العدوان على الشعب الفلسطيني وشعبنا اليمني العظيم .

وحيا بيان مسيرات صعدة الصمود الأسطوري لأبناء الشعب الفلسطيني ومجاهديه الأعزاء والذي أفشل مؤامرات العدو ، " ونؤكد لهم أن الله معهم ونحن كشعب يمني معهم وسنقابل التصعيد بالتصعيد ، وللعدو الإسرائيلي والأمريكي : لن تخيفونا بترهيبكم ولن تثنينا تهديداتكم عن مواصلة موقفنا المبدئي لنصرة أخواننا الفلسطينيين ".

وبعث البيان برسالة لزعماء العرب المجتمعين في المنامة مفادها "أن العدو الإسرائيلي قد ارتكب أكثر من 3 آلاف و185 مجزرة ، وكان يكفي مجزرة واحدة تدفعكم للسماح لشعوبكم للخروج ومساندة الشعب الفلسطيني فضلاً عن أن تقاتلوا مع الفلسطينيين ضد العدو الإسرائيلي والذي هو واجبكم" .

وأشاد باستمرار المسيرات والتظاهرات في الجامعات الأمريكية والغربية ، مستنكراً حالات القمع والاعتداء عليهم من قبل الأنظمة الظالمة ، داعياً إلى استمرار المسيرات المساندة للشعب الفلسطيني حتى في العطلة الصيفية .

وحيا البيان العمليات البطولية للمجاهدين في فلسطين ولبنان والعراق ، وكذلك عمليات قواتنا المسلحة اليمنية النوعية في مرحلتها الرابعة والتي وصلت البحر المتوسط شمالاً والمحيط الهندي جنوباً .

وأكد البيان استمرار التعبئة العامة والمسيرات والأنشطة المتنوعة والرفد لمعسكرات التدريب والتأهيل بمئات الآلاف من المجاهدين الجاهزين لأية تحديات بدون كلل أو ملل ، "وسيفشل العدو وأبواقه في استهداف جبهتنا الداخلية كما فشل سابقاً بإذن الله تعالى" .

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا