الأخبار

حدث عظيم لفت الانتباه في الضالع

شهدت مديريات دمت وجبن وقعطبة والحشاء بمحافظة الضالع اليوم الجمعة، مسيرات حاشدة تأكيداً على استمرار التعبئة والتضامن مع الشعب الفلسطيني، تحت شعار "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء".

حدث عظيم لفت الانتباه في الضالع


وفي المسيرة التي أقيمت بمديرية دمت، رفعت الجماهير العلم الفلسطيني ورددت الشعارات المناهضة للعدو الأمريكي والبريطاني والصهيوني.

وأكد المشاركون في المسيرات الاستمرار في التصعيد ضد الكيان الصهيوني الأمريكي البريطاني نصرة للشعب الفلسطيني، مؤكدين مواصلة الدعم والإسناد لكافة الخيارات التي يتخذها قائد الثورة.

وأدانت الحشود الجرائم المروّعة وحرب الإبادة الجماعية، التي يرتكبها العدو الصهيوني بدعم ومشاركة أمريكية وأوروبية، والتي أسقطت ما يتشدقون به من شعارات عن الحقوق والحريات الزائفة.

كما أكدت استمرار التعبئة العامة وتحشيد المقاتلين إلى معسكرات التدريب والتأهيل والاستعداد للمعركة في إطار الموقف المشرف والأخلاقي للشعب اليمني في نصرة الشعب الفلسطيني، معلنين تفويضهم الكامل لقائد الثورة في تصعيد الموقف العسكري إسناداً لأبناء غزة.

وحيا بيان صادر عن المسيرات الصمود الأسطوري لأبناء الشعب الفلسطيني ومجاهديه الأعزاء والذي أفشل مؤامرات العدو.. مؤكدا أن الله معهم وأن الشعب اليمني معهم وسوف يقابل التصعيد بالتصعيد.

وبارك العمليات النوعية للقوات المسلحة في استهداف البارجات الحربية والسفن الداعمة لكيان العدو ومنعها من المرور من البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي، وكذا استهداف مناطق العدو الغاصب.

وأعلن الاستعداد لمواجهة العدوان على اليمن وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى وغزة ودعم المقاومة الباسلة.

وجدد البيان استمرار التعبئة العامة والمسيرات والأنشطة المتنوعة والرفد لمعسكرات التدريب والتأهيل بمئات الآلاف من المجاهدين الجاهزين لأية تحديات بدون كلل أو ملل.. مؤكدا أن العدو وأبواقه سيفشلون في استهداف الجبهة الداخلية كما فشلوا سابقاً.

وأشاد باستمرار المسيرات والتظاهرات في الجامعات الأمريكية والغربية، مستنكراً القمع والاعتداء عليهم من قبل الأنظمة الظالمة، داعياً إلى استمرار المسيرات المساندة للشعب الفلسطيني حتى في العطلة الصيفية.

ووجه البيان رسالة لزعماء العرب المجتمعين في المنامة مفادها "أن العدو الصهيوني قد ارتكب أكثر من ثلاثة آلاف و185 مجزرة، وكان يكفي مجزرة واحدة أن تدفعكم للسماح لشعوبكم للخروج ومساندة الشعب الفلسطيني فضلاً عن أن تقاتلوا مع الفلسطينيين ضد العدو الإسرائيلي والذي هو واجبكم".

وجدد البيان الدعوة لشعوب الأمة العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة للصهاينة ورفع مستوى الوعي بأهمية هذا السلاح كأحد صور التضامن مع الشعب الفلسطيني.

 

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا