الأخبار

أبو عبيدة يبارك اعلان المرحلة الرابعة من التصعيد

 

26سبتمبرنت:

بارك أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) عمليات القوات المسلحة اليمنية المساندة لغزة
واعلانهابدء المرحلة الرابعة من التصعيد

أبو عبيدة يبارك اعلان المرحلة الرابعة من التصعيد


وقال ابو عبيدة "نبارك عمليات اخوان الصدق في اليمن العزيز واعلانهم عن مرحلة جديدة من المواجهة للعدو والاسناد لغزة رغم التهديدات والتحالفات العوراء الظالمة.
وأضاف  “أيام وليال وأسابيع طويلة مارس العدو وحكومته النازية فيها أبشع جرائم الإبادة ضد شعبنا”.
وتابع “ان جيش العدو يتفاخر بجرائمه التي ارتكبها في غزة كإنجازات عسكرية، الترويع والإجرام والتدمير الممنهج هو الاستراتيجية الثابتة المتبعة من العدو في غزة”.
وشدد أبو عبيدة “كما توعدنا العدو في كل مرة أنه حيث يطمح إلى تسجيل نصر أو انجاز سيجدنا أمامه، العدو في سلسلة من التخبط قرر بدء عدوان بري على رفح وحي الزيتون وجباليا ظانا أنها باتت أهدافا سهلة”.
وأضاف “العدو متوهم أنه إذا أحرق الأخضر واليابس منذ أكثر من 7 أشهر فإنه لن يجد فيها مقاومة تذكر. ويدخل الجحيم من جديد ويواجه مقاومة أشد”.
وقال أبو عبيدة “مجاهدونا تمكنوا خلال 10 أيام من استهداف 100 آلية عسكرية صهيونية في محاور القتال بغزة”.
وأضاف “العدو في كل مناطق توغله يعد قتلاه وجرحاه بالعشرات ولا يكاد يتوقف عن انتشال جنوده”.
واكد ان “العدو يعلن عن جزء من خسائره لكن ما نرصده أكبر بكثير، مجاهدونا يجابهون في محاور المواجهة العدو بزخم كبير بمختلف ما لديهم من الأسلحة.”
وأشار أبو عبيدة “نواجه العدو بالأسلحة المضادة للدروع والأفراد وبتفجير المباني وفتحات الأنفاق وحقول الألغام والقنص.رغم حرب التجويع والتدمير والقتل فإن مقاومتنا ومن خلفها شعبنا تخرج أمام العدو من كل مكان”.

تقييمات
(2)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا