الأخبار

مسير مهيب لعمال النظافة في تعز اسنادا لغزة

 شهدت محافظة تعز، الجمعة، مسير مهيب لعمال وموظفي صندوق النظافة والتحسين لتأكيد التضامن والنفير مع غزة، ومباركة عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد كيان الاحتلال الصهيوني.

مسير مهيب لعمال النظافة في تعز اسنادا لغزة

المسير الراجل لعمال وموظفي صندوق النظافة- تعز حمل شعار “لستم وحدكم.. قوات التعبئة”، انطلق من معسكر سلاح المهندسين في مدينة الحوبان إلى ساحة الرسول الأعظم في مفرق ماوية، متصدرا الجموع الغفيرة المشاركة في جمعة ” مع غزة جهاد مقدس حتى النصر”.

وقال مدير صندوق النظافة والتحسين في المحافظة، القاضي طلال الصوفي، أن “المسير يأتي استجابة لتوجيهات القيادة السياسية ممثلة بالقائد السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، والمجلس السياسي الأعلى ومحافظ المحافظة القاضي أحمد المساوى، ضمن تدشين التعبئة العامة في الجانب الرسمي ورفع الجهوزية والاستعداد لمرحلة التصعيد الرابعة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” إسناداً لغزة ونصرة للشعب والقضية الفلسطينية”.

ووجه الصوفي ” مباركة عمال وموظفي صندوق النظافة والتحسين في محافظة تعز، لكافة العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضمن اسنادها للشعب الفلسطيني”.

وأشار الصوفي إلى أن “القرار الحكيم لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، والمتمثل في حظر الملاحة على كيان الاحتلال الإسرائيلي أخرج اليمن من دائرة التخاذل الرسمي للأنظمة العربية والإسلامية، ومكنها من القيام بدورها الأخلاقي والإنساني الذي يتقف مع هويتها الإيمانية ومكانتها التاريخية وموقعها الجغرافي”.

وأشار إلى أن “صندوق النظافة والتحسين في محافظة تعز وعبر هذا المسير، يجدد العهد للقيادة السياسية على مواصلة الجهاد المقدس في ميادين العمل والقتال بروحية معنوية عالية، تجسد عظمة الموقف اليمني وتخدم تطلعات شعبه”.

ويأتي مسير صندوق النظافة في تعز ضمن التحرك الرسمي والشعبي المتواصل الذي تشهده المحافظات اليمنية، اسنادا للشعب الفلسطيني ومقاومته العظيمة ورفضا للعدوان الأمريكي البريطاني على البلد.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا