الأخبار

مؤتمرحضرموت :مايجري في المناطق المحتلة ممارسة متعمدة واذلال

26سبتمبرنت/


أكد مكون ما يسمى بمؤتمر حضرموت الجامع ان ما يجري في المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة من انهيار للخدمات وعلى راسها الكهرباء ليس سوى الا إذلال متعمد من قبل المحتلين والغزاة وادواتهم من المرتزقة والخونة والعملاء للمجتمع .

مؤتمرحضرموت :مايجري في المناطق المحتلة ممارسة متعمدة واذلال


وقال المؤتمر في بيان شديد اللهجة أنه يتابع باهتمام بالغ الأوضاع على الساحة بحضرموت وخاصة ما يهم المجتمع بدرجة أولى ابتداء من الحالة المعيشية المزرية وما يتبعها من توقف للعملية التعليمية وغلاء الأسعار وتوقف منظومة الكهرباء وغيرها.
وأشار الى ان ذلك يوحي باندلاع أزمات شتى متتالية مما ينعكس سلبا على كل مجالات الحياة .
على ذات السياق تتواصل معاناة الكهرباء وانعدام الخدمات في عدن المحتلة أرهقت كاهل جميع المواطنين وسط صمت المرتزقة تجاه هذه المشكلة التي باتت تزداد سوءًا عامًا بعد آخر، خاصة في فصل الصيف شديد الحرارة.
وشهدت مناطق متفرقة في عدن خلال الفترة القليلة الماضية، احتجاجات ليلية غاضبة في الشوارع العامة، تنديدًا بتدهور خدمة الكهرباء وارتفاع ساعات انقطاع التيار الكهربائي إلى أكثر من 12 ساعة مقابل ساعتي تشغيل فقط، وسط صمت وتجاهل الحكومة الشرعية المعترف بها دوليًّا.
وتتواصل الاتهامات بين فصائل المرتزقة وتنصل كل طرف عن مسؤوليته وتحميل الطرف الثاني اللعب بمخصصات الوقود الخاصة للمحطات وبيعها بالسوق السوداء والاثراء غير المشروع على حساب المواطنين ومعاناتهم.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا