الأخبار

هذا ماحدث اليوم بمديرية شعوب بأمانة العاصمة

نظمت مديرية شعوب بأمانة العاصمة اليوم الأربعاء، مسيراً شعبياً وعسكرياً، بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة ونصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء".

هذا ماحدث اليوم بمديرية شعوب بأمانة العاصمة


وانطلق المسير الذي شارك فيه قيادات محلية وتنفيذية وعسكرية وشخصيات اجتماعية وخريجي دروات "طوفان الأقصى" وطلاب المراكز الصيفية وعدد من أفراد الأمن في المديرية، من شارع مأرب مروراً بشارع السجن المركزي وشارع المطار وصولاً إلى أمام وزارة الداخلية.

ورددوا، هتافات الحرية والبراءة من أعداء الله، والشعارات المنددة بالمجازر الصهيونية على الشعب الفلسطيني في غزة والمواقف المتخاذلة للأنظمة العربية والإسلامية.

وأكد المشاركون في المسير الذي شارك فيه الوكيل المساعد بأمانة العاصمة أحسن قاضي، ومسؤول قوات الدعم والاسناد في الأمانة الدكتور غسان المداني، ومسؤول التعبئة في المديرية عبدالله الكول، الاستمرار في التحشيد والتعبئة العامة والاستنفار ضمن المرحلة الرابعة من التصعيد في مواجهة قوى العدوان والاستكبار العالمي حتى تحقيق النصر.

وعبروا عن تأييدهم وتفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، واستعدادهم لنصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.. مؤكدين أن فلسطين ستظل القضية المركزية للشعب اليمني والأمة الإسلامية.

وفي المسير، أشار أمين عام المجلس المحلي بالمديرية محمد الحضرمي، إلى أن هذا المسير يأتي بالتزامن مع الذكرى السنوية للصرخة وتعبيرا عن الاستعداد والجاهزية لمواجهة أعداء الأمة.

وأشاد بالخروج المشرف لأبناء المديرية للتعبير عن صدق تضامنهم مع أبناء الشعب الفلسطيني الذين يتعرضون لأبشع مجازر وحرب إبادة من قب العدو الصهيوني

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا