الأخبار

وفد علمائي ورسمي يقدم واجب العزاء في استشهاد الرئيس رئيسي ورفاقه

قدّم مفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين ونائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد ووزير الإعلام ضيف الله الشامي ومدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي وعدد من أعضاء المكتب السياسي لأنصار الله، اليوم الأربعاء، واجب العزاء في استشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية ووزير الخارجية حسين أمير عبداللهيان، ورفاقهما.

وفد علمائي ورسمي يقدم واجب العزاء في استشهاد الرئيس رئيسي ورفاقه


ونقل العلامة شرف الدين والجنيد والشامي والصوفي خلال زيارتهم اليوم إلى مقر سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في صنعاء، تعازي قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى.

وأعربوا عن عظيم التعازي وصادق المواساة للقيادة والشعب الإيراني في استشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ورفاقه، إثر حادث تحطم المروحية التي كانت تقلهم شمال غرب البلاد.

وأكدوا أن الأمة الإسلامية خسرت برحيل رئيسي واحداً من أبرز القادة الأحرار الصامدين في وجه الكيان الصهيوني والعدو الأمريكي، سيما في ظل ما تعيشه الأمة من معركة مصيرية بين محور الخير وقوى الهيمنة والاستكبار العالمي.

وأشار الزائرون إلى تضامن الشعب اليمني قيادة وحكومة وشعباً مع إيران قيادة وشعباً في هذا الحادث الأليم، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الرئيس الإيراني ورفاقه بواسع الرحمة والمغفرة والرضوان ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهاليهم وذويهم الصبر والسلوان.

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا