الأخبار

الجالية الفلسطينية تثمن موقف السيد عبد الملك والشعب اليمني مع فلسطين

تفقد نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، اليوم المجمع السكني لأبناء الجالية الفلسطينية في العاصمة صنعاء.

الجالية الفلسطينية تثمن موقف السيد عبد الملك والشعب اليمني مع فلسطين

وخلال الزيارة ومعهما مدير أمن أمانة العاصمة، اللواء معمر هراش التقى اللواء المرتضى بعدد من أبناء الجالية الفلسطينية بحضور ممثل حركة الجهاد الإسلامي في اليمن أحمد بركة.

ونقل نائب وزير الداخلية تحيات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية لأبناء الجالية الفلسطينية، مشيراً إلى أن الزيارة تأتي بتوجيهات قيادة وزارة الداخلية للاطلاع على أوضاع الجالية وتفقد احتياجاتهم.

وبارك لأبناء الجالية الفلسطينية الانتصارات التي حققها أبطال المقاومة الفلسطينية، وتمكنهم من التنكيل بالعدو الصهيوني، مشيداً بالصمود التاريخي لأبناء الشعب الفلسطيني، في مواجهة جرائم الصهاينة ومن ساندهم وتحالف معهم.

وأكد اللواء المرتضى ثبات القيادة والشعب اليمني على الموقف الديني والإنساني تجاه القضية الفلسطينية التي هي القضية الأولى للشعب اليمني.

بدورهم عبر أبناء الجالية الفلسطينية عن امتنانهم لهذه الزيارة التي تعبر عن عظمة مبادئ القيادة والشعب اليمني، مؤكدين أن موقف السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والشعب اليمني، مع الفلسطينيين، بالرغم من تعرض اليمن لعدوان منذ تسعة أعوام، يأتي مصداقاً لوصف الرسول عليه وآله الصلاة والسلام بأن اليمن موطن الإيمان والحكمة.

رافقهما مدير أمن حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد أحمد البنوس، ومدير التقاعد العميد إبراهيم الهاشمي.

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا