الأخبار

تحالف الأحزاب يبارك الإنجاز الأمني النوعي بضبط عناصر شبكة تجسسية

بارك تحالف الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان لقائد الثورة وللقيادة السياسية والأجهزة الأمنية والشعب اليمني الإنجاز الأمني الكبير النوعي الإستراتيجي؛ المتمثل في إلقاء القبض على عناصر الشبكة التجسسية التخريبية الأمريكية - الإسرائيلية.

تحالف الأحزاب يبارك الإنجاز الأمني النوعي بضبط عناصر شبكة تجسسية

وأشار التحالف في بيان إلى أن هذا الإنجاز النوعي يؤكد الجاهزية العالية والاستعداد الكبير في مواجهة دول تحالف الشر والعدوان في مختلف المسارات، ومنها المسار الأمني الذي يحاول الأعداء من خلاله السعي لتحقيق أي اختراق أمني يمسّ الجبهة الداخلية.

وحيا البيان كافة الجهود المخلصة للأجهزة الأمنية، التي عبّرت عن يقظتها العالية، التي باتت نتائجها ملموسة وفاعلة في مناخ تفاعلي مجتمعي مسهم ومتوّج لتلك النجاحات العظيمة.

وشدد على كافة الجهات المختصة سرعة إنفاذ الدستور والقانون كل بحسب صلاحياتها بالشروع في المحاكمات العادلة، بما يحقق إنزال أشد العقوبات تجاه كل من يسعى للإضرار بشعبنا أفرادا وجماعات ومنظمات.

ودعا التحالف أبناء الشعب اليمي إلى الاستمرار باليقظة الكبيرة، والوعي الدائم؛ للإسهام المستمر في مساندة جهود الأجهزة الأمنية الرامية لإفشال كل مؤامرات أعداء اليمن والأمة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا