الأخبار

 فتح طريق جبل راس ـ حيس ـ الخوخة بالحديدة

افتتح محافظ الحديدة محمد عايش قحيم وقيادات عسكرية و أمنية، اليوم الثلاثاء، طريق جبل راس ـ حيس ـ الخوخة في إطار مبادرة المجلس السياسي الأعلى للتخفيف من معاناة المواطنين.

 فتح طريق جبل راس ـ حيس ـ الخوخة بالحديدة


وقال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم خلال رفع العوائق في الطريق إن: افتتاح طريق جبل راس – حيس - الخوخة تثبت جديتنا ونيتنا الصادقة في فتح الطرقات وتسهيل مرور المواطنين

وأوضح المحافظ قحيم، أن إعادة فتح الطريق يثبت جدية السلطة المحلية والقيادة الثورية والسياسية والنية الصادقة والحرص على فتح الطرقات وتسهيل مرور المواطنين وتخفيف معاناتهم.
واعتبر مبادرة فتح الطرق من طرف واحد تجسيدا عمليا للاهتمام بالمواطن ومراعاة الوضع الإنساني، داعيا الطرف الآخر إلى استشعار المسئولية بفتح الطريق من الجهة المقابلة لإثبات مصداقيته وعدم الرضوخ لإملاءات قوى العدوان.

من جانبه أكد الوكيل البشري، أن فتح طريق جبل راس- حيس - الخوخة، يأتي في إطار المبادرات التي أطلقها قائد الثورة وجهود القيادات المحلية والمجتمعية لتخفيف معاناة المواطن في حركة التنقل.

وعبر عن الأمل في أن تحظى هذه المبادرة بتفاعل واستجابة من الطرف الآخر للقيام بفتح الطريق وعدم التعنت وأن يكون قرارهم بأيديهم لما فيه المصلحة العامة للشعب اليمني والتي تتمثل بمصلحة المواطنين في المقام الأول.

فيما أكد عضو مجلس الشورى مكرم ووكيلا المحافظة محمد حليصي وعلي قشر، على ضرورة فتح هذه الطريق وتغليب المصلحة العامة، معبرين عن الشكر لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة المنطقة العسكرية الخامسة على جهودهم في فتح الطرقات.

بدورهم أكد أعضاء اللجنة العسكرية، أن فتح هذا الطريق يأتي من منطلق الحرص على تجاوز التحديات ومراعاة مصلحة المواطنين وتسهيل تنقلهم، مشيرين إلى أنه لا عذر للطرف الآخر بعد فتح هذا الطريق.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا