مديرية الثورة تدشن اول مشروع للمساهمة المجتمعية بأمانة العاصمة

26 سبتمبرنت: خاص ...

دشنت مديرية الثورة بأمانة العاصمة صنعاء تنفيذ أول مشروع من نوعه في الأمانة بتمويل المساهمة المجتمعية وقطاع الاتصالات.

مديرية الثورة تدشن اول مشروع للمساهمة المجتمعية بأمانة العاصمة

وأوضح محمد حمود الدرواني مدير مديرية الثورة في تصريح لـ26 سبتمبرنت" أن المرحلة الأولى من مشروع زفلتت ثلاثة الف متر من الشوارع الرئيسية في المديرية تأتي استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي للمساهمة المجتمعية مع الجانب الرسمي لتنفيذ مشاريع مختلفة للبنية التحتية.
مشيراً إلى أن المشروع هو الأكبر مقارنة بما ينفذه مكتب الأشغال والوحدة التنفيذية وستشمل المرحلة الثانية خمسة ألف متر والمرحلة الثالثة اثني عشر ألف وخمسمائة متر بإجمالي سبعة عشر ألف وخمسمائة متر مربع.
لافتاً إلى أن تكلفة المتر المربع في أعمال الزفلتة المجتمعية التي ننفذها حالياً لا تتجاوز الثمانية ألف ريال بينما يكلف المتر المربع الذي ينفذ من قبل قطاع الأشغال بالأمانة من 23 إلى 33 الف للمتر المربع،، داعياً الأجهزة الرقابية للقيام بدورها للقضاء على الفساد.
مضيفاً إلى أن هناك مشاريع مجتمعية أخرى مصاحبة لمشاريع الزفلتة تمثلت في إنارة عدد من المدرس بالطاقة الشمسية وتشغيل بئر لتزويد المنطقة بالماء.
من جانبه أشاد الشيخ محمد حميد الطوقي عضو مجلس النواب بالمساهمة المجتمعية ومساهمة قطاع الاتصالات في تنفيذ المشاريع التنموية بالأمانة والاستجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.
داعياً التجار ورجال الأعمال للمساهمة الفاعلة في تنفيذ المشاريع التنموية وعدم الانتظار أو الاعتماد على المنظمات الدولية .

تقييمات
(0)