الأخبار

السيد القائد يدين التواطؤ العربي في اجراء مناورات باشراف اسرائيلي

ادان السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي اشتراك بعض الانظمة العربية مع العدو الاسرائيلي وباشراف امريكي في مناورات عسكرية بينما يرزح قطاع غزة تحت وطأة الاجرام الصهيوني.

السيد القائد يدين التواطؤ العربي في اجراء مناورات باشراف اسرائيلي

وعبر في كلمته الاسبوعية حول اخر المستجدات عن اسفه الشديد من بعض الحكومات وبعض الأنظمة العربية مع كل حدث لتشارك في مناورات تحت الإشراف الأمريكي مع العدو الإسرائيلي والتي من عناوينها "الأسد المتأهب" و"الغضب العارم" و"الأسد الأفريقي".

واضاف: عندما نأتي إلى تلك العناوين "الأسد" .. أي أسد!? والدول العربية تتفرج على الشعب الفلسطيني وهو يقتل في إبادة جماعية؟

وجدد السيد القائد اسفه على أن تتحرك بعض الأنظمة العربية لتجعل من نفسها مترساً لحماية العدو الإسرائيلي بدلا من أن تُسهم من أجل الشعب الفلسطيني.

وتسائل: لماذا هذا التواطؤ والتعاون مع العدو الإسرائيلي والتخاذل الكبير من أكثر الأنظمة والحكومات؟ مؤكدا ان أكثر الشعوب تتعاطف بقلبها ولكنها لا تتحرك على المستوى العملي على نحو فاعل حتى في الخطوات البسيطة المتاحة.

واوضح ان واقع العدو الإسرائيلي والواقع الأمريكي ليس إلى درجة أن نتوقع أن تلك الأنظمة رأت نفسها في وضعية ليس أمامها أي خيار آخر.

وقال: لو تلك الأنظمة أخذت الدروس أولا من صمود المجاهدين في غزة بالرغم من الإبادة الجمعية والقتل اليومي والتجويع. مؤكدا ان المجاهدين في غزة بإمكاناتهم المحدودة يتصدون للعدو الإسرائيلي على مدى 8 أشهر في معركة مستمرة.

وجدد السيد القائد تساؤله : لماذا لا يأخذون الدرس ويستفيدون من موقف جبهات الإسناد المشرف ومن ضمن ذلك موقف شعبنا اليمني مؤكدا ان موقف بلدنا على المستوى الرسمي والشعبي هو درس لكل الأنظمة

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا