الى من يهمه الامر .. . فيديو حزب الله لأهداف صهيونية حيوية

عرض الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية في لبنان ـ حزب الله ـ منتصف ليل السبت/ الأحد، مقطع فيديو تظهر فيه أهداف حيوية صهيونية داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

الى من يهمه الامر .. . فيديو حزب الله لأهداف صهيونية حيوية

وبدأ مقطع الفيديو بمقطع من الخطاب الأخير للأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، وهو يحذّر العدو الصهيوني من أنّ قتال المقاومة ضدّه ستكون "بلا ضوابط أو قواعد أو أسقف"، في حال فُرضت الحرب على لبنان، وأُرفق كلام السيد نصر الله بالترجمة إلى اللغتين الإنكليزية والعبرية.

واشتمل الفيديو على مواقع صهيونية من دون تسميتها، تم التقاط صور واضحة لها من الجو، ومبين فيها إحداثيات خطوط الطول والعرض لتلك الأهداف.

وخُتم المقطع بعبارة التحذير للسيد حسن نصر الله التي جاءت في خطابه الأخير، بقوله " أنّ من يفكّر بالحرب مع المقاومة سيندم.

من جانبها أفردت وسائل إعلام العدو اهتماماً كبيرا بفيديو حزب الله، مؤكدةً أنّه "تضمّن تهديداً رسمياً لمقرّ ما يسمى بوزارة الأمن في "تل أبيب".

وذكر إعلام العدو أنّ ما يسمى بمجمع "هكريا" يظهر في الفيديو، وهو يضمّ مقار وزارة الأمن الصهيونية وهيئة أركان "الجيش" والعديد من قيادات الأركان العسكرية العليا.

كما ظهر في الفيديو قاعدة أقمار صناعية عسكرية وقواعد عسكرية في منطقة "يهود"، وأخرى في النقب والجليل، يُضاف إليها مرفأ "أشدود" ومطار بن غوريون ومصافي نفط في حيفا المحتلة ومرفأ حيفا، بحسب إعلام العدو.

ويأتي نشر هذا الفيديو بعد أيام على نشر المقاومة الإسلامية في لبنان مشاهد "رجع بها الهدهد" من فلسطين المحتلة، وهي مشاهد استطلاع جوي من "كريات شمونة" و"كرميئيل" ونهاريا وصفد والعفولة، وصولاً إلى حيفا المحتلة.

وأثارت المشاهد خشيةً كبيرةً في كيان العدو، وسط إقرار المسؤولين ووسائل الإعلام فيه بامتلاك حزب الله قدراتٍ استخباريةً كبيرةً وفعالة، وعجز "إسرائيل" عن التعامل مع التهديد الذي تمثّله طائراته المسيّرة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا