الأخبار

زيارة تفقدية وعيدية للمرابطين بجبهة القصر والجرحى في المستشفى العسكري بتعز

زار مدير دائرة شؤون الضباط اللواء الركن نجم عباد ومعه مدير مديرية ماوية عبدالسلام محمد هاشم، اليوم الجرحى في المستشفى العسكري بتعز، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

زيارة تفقدية وعيدية للمرابطين بجبهة القصر والجرحى في المستشفى العسكري بتعز

واطلع اللواء نجم عباد على مستوى الخدمات الطبية والتمريضية والعلاجية المقدمة للجرحى في المستشفى، متبادلاً معهم التهاني بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأشاد بالمآثر والملاحم البطولية التي سطرها الجرحى في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة والتي كان لها الدور في كسر شوكة المعتدين وصنع الانتصار المؤزر والمبين الذي تحقق لليمن وقواته المسلحة.

وطاف اللواء نجم عباد والزائرون، بأقسام ومرافق المستشفى، وما يمتلكه من أجهزة ومعدات طبية حديثة، وما شهده من تحديث وتوسعة وتطور بإنشاء أقسام ومراكز ووحدات طبية وعلاجية جديدة، وبما تم رفده به من أجهزة ومعدات متطورة وكوادر طبية مؤهلة.

واستمعوا من مدير المستشفى العميد محمد العزي، إلى إيضاح عن سير العمل الإداري والطبي والتشخيصي والتمريضي والعلاجي في مختلف أقسام المستشفى والجهود التي تبذلها إدارة المستشفى لإحداث النقلات النوعية واستكمال مسار التطوير والتحديث الذي يمضي فيه المستشفى بوتيرة عالية للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والجراحية والتشخيصية والعلاجية والتمريضية التي يقدمها للجرحى والمرضى من منتسبي القوات المسلحة وأقاربهم.

كما اطلع اللواء نجم عباد ومرافقوه، على أحوال المرابطين في جبهة قصر الشعب بمحيط مدينة تعز، ناقلين لهم تهاني وتبريكات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بمناسبة عيد الأضحى.

وأشادوا بما سطره ويسطره الأبطال الميامين المرابطين في مواقع العزة والبطولة من ملاحم بطولية دفاعاً عن الوطن والشعب ضد قوى الاستكبار والطغيان وتحالف العدوان.

فيما عبر المرابطون بجبهة قصر الشعب عن الامتنان لزيارة القيادات العسكرية من وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، وما لها من أثر في شحذ عزائمهم ورفع معنوياتهم .. مؤكدين استمرار صمودهم وثباتهم في جبهات العزة والكرامة وميادين الجهاد في سبيل الله والدفاع عن الأرض والعرض والدين والتصدي للأعداء.

وزار اللواء نجم عباد ومرافقوه، منفذ طريق القصر - الكمب - مدينة تعز، الذي تم إعادة فتحه بمبادرة من القيادة الثورية الحكيمة ممثلة بالسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وثمن الزائرون فتح الطرق المهم لتخفيف المعاناة الإنسانية للمواطنين وتسهيل تنقلاتهم من وإلى مدينة تعز ولما من شأنه لمّ النسيج الاجتماعي وإعادة الصلة والترابط الأسري في محافظة تعز والمحافظات الأخرى.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا