الأخبار

وقفة كبرى في الحديدة بذكرى يوم الولاية وتضامنا مع فلسطين

نظمت بمديرية بيت الفقيه في محافظة الحديدة، اليوم، وقفة قبلية بذكرى يوم ولاية الإمام علي تحت شعار "من كنت مولاه فهذا علي مولاه".

وقفة كبرى في الحديدة بذكرى يوم الولاية وتضامنا مع فلسطين

وهتف المشاركون في الوقفة التي أقيمت بعزلة المجاملة بشعار الحرية والنصر للإسلام والتأكيد على المضي في تجسيد أهداف ومضامين هذه المناسبة، مؤكدين أن معركة تحرير القدس الشريف وكل فلسطين لا تخص الشعب الفلسطيني وإنما مسؤولية الأمة بأكملها.

ووجهوا رسالة للعدو الأمريكي البريطاني وتحالفه المهزوم بأن عدوانهم الأرعن على الوطن لن يزيد الشعب اليمني إلا ثباتاً وإصراراً على موقفه في نصرة الشعب الفلسطيني وتجسيد مشروع الجهاد للدفاع عن قضايا الأمة.

وأكد المشاركون حاجة الأمة لمبدأ الولاية لمنع اختراقها من قبل أعدائها المتربصين بها، لافتين إلى أن ولاية أمير المؤمنين علي عليه السلام تعد الأنموذج في إرساء العدل وقيم المساواة.

ونوهت كلمات الوقفة، إلى أن الاحتفال بيوم الولاية يتوج تمسك أبناء الشعب اليمني بمنهجية الإمام علي وحبهم وولائهم له، مستعرضة دلالات ومعاني الذكرى لاستحضار الدروس من سيرة الإمام علي في مواجهة قوى الاستكبار العالمي.

وأوضحت أهمية إحياء ذكرى يوم الولاية، لتعزيز الوعي تجاه المؤامرات الهادفة لطمس الهوية الإيمانية وحرف الدين عن مساره الصحيح.

ولفتت إلى أن إحياء الذكرى يأتي للتذكير بأهم المبادئ الإسلامية وترسيخ مبدأ الولاية في نفوس الأجيال، وبما تعانيه الأمة من ضعف جراء ابتعادها عن الله وكتابه الكريم.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا