سياسي أنصار الله: الراحل النقاش حمل لواء فلسطين كقضية مقدسة

نعى المكتب السياسي لأنصار الله، اليوم الاثنين، المناضل العربي الجسور الأستاذ الكبير أنيس النقاش بعد عمر حافل بالنضال والكفاح والجهاد.

سياسي أنصار الله: الراحل النقاش حمل لواء فلسطين كقضية مقدسة

وقال المكتب السياسي في بيان له إن "الراحل النقاش حمل لواء فلسطين كقضية مقدسة آمن بها في صباه وظل ينافح عنها طيلة حياته".

وأضاف البيان أن "الراحل الكبير لهو بحق مثالٌ للإنسان الملتزم الذي لا يبيع ولا يشترى رغم كل الإغراءات والتهديدات، وكانت فلسطين هي دوما بوصلته في كل نشاط".

وأشار إلى أن رحيل النقاش خسارة كبيرة لما كان عليه من مبدئية في المواقف، وثقافة سياسية وفكرية واسعة مكنته من مواكبة التطورات وتقديم مقاربة سياسية غاية في الدقة والرصانة.

 

 

 

إليكم نص البيان:

 

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

 

ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المناضل العربي الجسور الأستاذ الكبير أنيس النقاش منسق شبكة أمان للدراسات الاستراتيجية بعد عمر حافل بالنضال والكفاح والجهاد، حاملا لواء فلسطين كقضية مقدسة آمن بها في صباه وظل ينافح عنها طيلة حياته.

إن الراحل الكبير لهو بحق مثالٌ للإنسان الملتزم الذي لا يبيع ولا يشترى رغم كل الإغراءات والتهديدات، وكانت فلسطين هي دوما بوصلته في كل نشاط.

إن رحيل النقاش خسارة كبيرة لما كان عليه من مبدئية في المواقف، وثقافة سياسية وفكرية واسعة مكنته من مواكبة التطورات أولا بأول وتقديم مقاربة سياسية غاية في الدقة والرصانة.

تغمد الله المناضل العربي اللبناني الكبير أنيس النقاش بواسع الرحمة والمغفرة، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان

وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

المكتب السياسي لأنصار الله - صنعاء

10 رجب 1442هـ

22 فبراير 2021م

 

 

تقييمات
(0)