أخبار وتقارير

فيما قطعان الصهاينة المستوطنين يقومون باقتحام جديد لباحات الأقصى

فيما قطعان الصهاينة المستوطنين يقومون باقتحام جديد لباحات الأقصى

سلمي: المقاومة الفلسطينية ثابتة لتمضي بالقتال حتى تحرير القدس
أكد الناطق باسم حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين طارق سلمي، أن المقاومة الفلسطينية ثابتة، لتمضي بالقتال حتى تحرير القدس، ولن ترهبها حكومة اليمين الصهيوني الفاشي، ولا تهديدات جيشها المجرم.

ونقلت وكالة "فلسطين اليوم" الإخبارية أمس الأحد، عن سلمي في تصريحات صحفية، القول: "حركة الجهاد وشعبنا الفلسطيني يستقبلان العام الجديد بروح الثبات التي تجسدها حالة الاشتباك في جنين، وتمتد منها إلى القدس ونابلس وكل مدن الضفة، وبذات القوة التي خاضت بها معركة وحدة الساحات وانتصرت لدماء القادة تيسير الجعبري وخالد منصور، لنمضي بالقتال حتى القدس، لا ترهبنا حكومة اليمين الصهيوني الفاشي، ولا تهديدات جيشها المجرم"..وأضاف: "ودعنا عاماً شاهداً على صمود شعبنا الفلسطيني البطل وبسالة مقاومته الأبية التي لم تتوقف لحظة عن الاشتباك والمواجهة مع كيان الإرهاب الصهيوني.
وتابع قائلاً: "لقد شهد العام المنصرم أحداثاً كبيرة سجلتها الذاكرة الفلسطينية بمداد النور الذي لا يخبو، وبدماء الشهداء الأبطال الذين ستبقى أسماؤهم خالدة، وسيبقى نهجهم دافعاً لاستمرار القتال ضد العدو الصهيوني.
وحيا سُلمي أرواح الشهداء الأبطال في القدس وغزة وجنين والخليل ونابلس وطولكرم ورام الله وكل فلسطين، كما وجه التحية للأسرى البواسل والجرحى الميامين.. واختتم تصريحاته بتوجيه التحية للمقاومين الشجعان، لسرايا القدس وكتائبها ومجموعاتها المقاتلة، والتحية لكل أذرع المقاومة البطلة، والتحية للشباب الثائر على امتداد فلسطين.
إلى ذلك جدد العشرات من قطعان المستوطنين الصهاينة، أمس الأحد، اقتحامهم لباحات المسجد الأقصى المبارك، بحماية مشددة من شرطة العدو الصهيوني.
ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" عن مصادر محلية، قولها: إن عشرات المستوطنين اقتحموا الأقصى من جهة باب المغاربة على شكل مجموعات متتالية، ونفذوا جولات استفزازية في باحاته.
ويقتحم المستوطنون باحات المسجد الأقصى المبارك، يومياً ماعدا الجمعة والسبت، على فترات صباحية ومسائية في محاولة لفرض التقسيم الزماني والمكاني فيه.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا