الأخيرة

رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون بدائرة التوجيه لـ ( 26سبتمبر ) حققنا قفزة في مجال الإنتاج الوثائقي

رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون بدائرة التوجيه لـ ( 26سبتمبر ) حققنا قفزة في مجال الإنتاج الوثائقي

أكد رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون بدائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة عبدالعزيز الشيخ أن القطاع حقق قفزة نوعية في مجال الصناعة الوثائقية.

مشيراً الى انتاج ثلاثة أعمال وثائقية سيتم توزيعها عما قريب على القنوات الوطنية على رأسها الوثائقي (العدوان المجهول) وكذلك الوثائقي (المرتزقة وبئس المصير) إضافة الى وثائقي آخر يجري استكمال تنفيذه وهو (مقبرة المدرعات).
وأكد الشيخ أن قيادة دائرة التوجيه المعنوي تولي الإنتاج الوثائقي أهمية قصوى خلال هذه المرحلة وبما يسهم في تعزيز الوعي الوطني وكشف أسباب العدوان وتوثيق جرائمه إضافة الى ما يتعلق بتوثيق إنجازات المؤسسة العسكرية وبطولات المجاهدين في مختلف الجبهات.
وكشف الشيخ أن قيادة الدائرة اعتمدت برنامجاً تدريبياً بهدف تنمية قدرات العاملين في القطاع على الصناعة الوثائقية وسيتم البدء بدورات الصناعة الوثائقية خلال الأسابيع القادمة.
الشيخ تطرق الى أن الفترة المقبلة ستشهد انتاجاً منتظماً للوثائقيات منها الوثائقيات التاريخية وأخرى تتعلق بالمعركة الحالية إضافة الى وثائقيات خاصة للوحدات العسكرية.
على صعيد الإنتاج الإذاعي اكد الشيخ أن القطاع يقوم بإنتاج سلسلة تاريخ اليمن مقبرة الغزاة وسيتم الانتهاء من انتاج الموسم الثالث من السلسلة خلال الأسابيع المقبلة قبل ان يتم توزيعها على الإذاعات المحلية وكذلك اطلاق منصة خاصة بالسلسلة على شبكة الانترنت.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا