في لقاء ناقش الأوضاع بمديرية سامع:السامعي يحث على مزيد من التلاحم والاصطفاف في مواجهة أي اختراق من قبل قوى العدوان والمرتزقة

في لقاء ناقش الأوضاع بمديرية سامع:السامعي يحث على مزيد من التلاحم والاصطفاف في مواجهة أي اختراق من قبل قوى العدوان والمرتزقة

هناك معلومات تشير إلى أن بعض من عناصر القاعدة الفارين يتواجدون في سامع وعلى المشايخ والعقال والوجهاء وأبناء سامع تحمل المسئولية واليقظة

عُقد في الحوبان في محافظة تعز أمس لقاء موسع برئاسة عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي, ومشرف المحافظة عبدالله النواري وأعضاء من مجلس الشورى والمجلس المحلي والمكتب التنفيذي والمكتب الإشرافي بالمحافظة.
ناقش اللقاء الذي ضم قيادات أمنية وعسكرية وعدداً من المشايخ والوجهاء والتربويين والشباب بمديرية سامع الأوضاع في المديرية واحتياجاتها من المشاريع الخدمية والتنموية.
وفي اللقاء حيا عضو السياسي الأعلى السامعي أبناء مديرية سامع بمختلف شرائحهم ومكوناتهم الاجتماعية ووقوفهم إلى جانب الوطن في مواجهة العدوان.
وأشاد بموقف أبناء سامع من المشايخ والعقلاء والوجهاء في تجنيب المديرية الحرب والدمار .. منوها بما تنعم به المديرية من أمن واستقراره وتماسك النسيج المجتمعي.
وقال "نلتقي بكم اليوم لنحييّ صمودكم ومواقفكم المشرفة ووقوفكم إلى جانب الوطن والأمن والاستقرار والتنمية" .. حاثاً على المزيد من التلاحم والاصطفاف في مواجهة أي اختراق من قبل قوى العدوان والمرتزقة ومحاولتهم المتكررة شق الصف وتمزيق النسيج الوطني.
وأضاف" هناك معلومات تشير إلى أن بعض من عناصر القاعدة الفارين يتواجدون في سامع وعلى المشايخ والعقال والوجهاء وأبناء سامع تحمل المسئولية واليقظة لدحر تلك العناصر الإجرامية التي أقلقت الأمن والاستقرار في ربوع الوطن".
فيما أشار مشرف المحافظة النواري إلى أهمية اللقاء بمشايخ ووجهاء سامع لتدارس احتياجات أبناء المديرية ومتطلباتهم من المشاريع الخدمية.
وقال "مواقف أبناء سامع مشرفة في مواجهة العدوان والمرتزقة وعلى الجميع الحفاظ على الأمن والاستقرار والتماسك المجتمعي والتلاحم الوطني ومعرفة العدو الحقيقي الذي يستهدف اليمن أرضاً وإنساناً منذ أكثر من ست سنوات".
ودعا النواري إلى الوقوف صفاً واحداً في مواجهة أعمال التخريب للعناصر الخارجة عن النظام والقانون .. معرباً عن الأمل في تعزيز التواصل واللقاء بالجميع ومناقشة الاحتياجات والمتطلبات والعمل على توفيرها وفقاً للممكن والمتاح.
وكان رئيس جامعة تعز فرع الحوبان الدكتور أحمد الأميري رحب بعضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي والحاضرين .. مستعرضا الأدوار البطولية لأبناء سامع ووقوفهم إلى جانب الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.
وحث أبناء سامع على الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد حتى تحرير كل شبر من أرض اليمن وتحقيق الانتصار على قوى العدوان والمرتزقة.