اللجنتان الرئاسية والمركزية بتعز تعقدان اللقاء الثاني مع العلماء والمرشدين

اللجنتان الرئاسية والمركزية بتعز تعقدان اللقاء الثاني مع العلماء والمرشدين

عقدت اللجنة الرئاسية واللجنة المركزية بمحافظة تعز امس بجامع الصحابي معاذ بن جبل في الجند اللقاء الموسع الثاني للعلماء والخطباء والمرشدين لمناقشة آلية التواصل مع المغرر بهم وحثهم على العودة إلى صف الوطن.

وفي مستهل اللقاء نقل محافظ تعز صلاح بجاش تحيات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى للحاضرين.. لافتا إلى أهمية دور العلماء في إيصال رسالة العقل والمنطق للمغرر بهم الذين لا يزالوا في صف العدوان الذي يسعى لتجزئة الوطن ونهب ثرواته.
وأكد أهمية تضافر الجهود للتواصل مع المغرر بهم للعودة إلى جادة الصواب ولهم كل الأمان.. مجددا الدعوة للمغرر بهم للاستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى الصف الوطني.
ولفت المحافظ بجاش إلى أهمية رسالة المسجد في توعية المجتمع بمخططات أعداء الوطن .. مؤكدا أهمية دور أولياء الأمور في التواصل مع المغرر بهم.
من جانبه أشار عضو مجلس الشورى طلال عقلان في كلمة اللجنة الرئاسية إلى أهمية دعوة المغرر بهم للعودة إلى الصف الوطني بعد أن تكشفت حقائق العدوان وأهدافه.
ولفت إلى ما يتعرض له مرتزقة العدوان من استهداف من قبل طيران تحالف العدوان.. مؤكدا أن العدوان يهدف إلى تقسيم وتجزئة اليمن.
وأكد على أهمية التحرك الجاد والاستفادة من مختلف الوسائل المتاحة لتوعية المجتمع بما يحاك ضد الوطن من مؤامرات.. مشيرا إلى أن الشعب اليمني على مشارف تحقيق النصر الكامل على قوى العدوان.
فيما أشار مدير مكتب الإرشاد هاشم موفق إلى الجهود المبذولة حاليا لإنجاح حملة إعادة المغرر بهم بالإضافة إلى التحشيد لرفد الجبهات بالرجال والمال.
حضر اللقاء عدد من وكلاء محافظة تعز.