محليات

أكدوا ثبات الموقف الداعم والمساند لفلسطين.. تحذير أدوات العدو ان من التمادي في خطواتهم ضد شعبنا واقتصادنا

أكدوا ثبات الموقف الداعم والمساند لفلسطين.. تحذير أدوات العدو ان من التمادي في خطواتهم ضد شعبنا واقتصادنا

أدان ملايين اليمنيين المشاركين في مسيرات "مع غزة.. تطوير القدرات وتصعيد العمليات"، التصعيد الخطير للجرائم الأمريكية الصهيونية المتواصلة منذ 8 أشهر ضد الشعب الفلسطيني،

وكذلك تدنيس العدو لحرمة المسجد الأقصى والإساءات الفاحشة والبذيئة للنبي الأكرم صلوات الله عليه وعلى آله ..
وأكدت الحشود التي ملأت الساحات والميادين في العاصمة صنعاء والمحافظات والمديريات الحرة، دعمها الكامل والمستمر لجبهة المقاومة والجهاد في فلسطين التي يخوض فيها المجاهدون الأبطال معركة الأمة، وكذلك في جبهات المقاومة في لبنان والعراق.. معبرين عن الاعتزاز الكبير بما تقوم به قواتنا المسلحة الباسلة من تصعيد للعمليات وتطوير للقدرات والمنظومات.
وباركوا العمليات المشتركة بين القوات المسلحة اليمنية والمقاومة الإسلامية في العراق.. مطالبين الأنظمة العربية المتخاذلة والصامتة وكذلك المتواطئة والمطبعة والمشاركة في جرائم العدو الصهيوني إلى مراجعة مواقفهم.
كما أكد اليمنيون الثبات على الموقف الداعم والمستمر المساند للشعب الفلسطيني واستمرار الفعاليات والحشد والتعبئة، والثبات في مواجهة المؤامرات والضغوط التي يمارسها العدو الأمريكي والبريطاني ضد شعبنا عسكرياً وأمنياً واقتصادياً وسياسياً وإعلامياً.
وفي بيان صادر عن المسيرات، جدد أحرار اليمن دعوة شعوب الأمة إلى المقاطعة الشاملة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم باعتبار المقاطعة سلاحا فعّالا ومؤثراً، كما حذروا أدوات العدو الإقليمية والمحلية من التمادي في خطواتهم العدوانية ضد شعبنا وبلدنا واقتصادنا، مؤكدين ان شعبنا لن يقف مكتوف الأيدي أمام جرائمهم ومؤامراتهم.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا