كتابات | آراء

متى نفهم

متى نفهم

لماذا كل هذه الحملة الظالمة والمسعورة على الانسان والمواطن العربي اللبناني جورج قرداحي.. هو لم يقل غير الحقيقة..

هناك شعب مظلوم تشن عليه حرب ظالمة منذ أكثر من 7سنوات وصفها بالحرب العبثية.. نعم انها حرب عبثية ولا هدف لها الا تدمير اليمن انساناً وحضارة.. بس يجب علينا جميعا نعرف وندرك جيدا هذا.. لها ابعادها السياسية ليس الهدف جورج او كلامه الذي ما يزعل.. هم يضربون في الشعب اليمني بمختلف أنواع الأسلحة والمحرمة دوليا على مدى 7سنوات ونحن صامدون وصابرون.
استهدفوا كل شي ولم يبقوا أي شيء.. المدارس المساجد المستشفيات المعاقين الصيدليات الطرق الجسور المطارات آبار المياه المنازل الحيوانات حتى (الخيول + الكلاب) لم تسلم من شرهم.. لو أحصينا المجازر الذي ارتكبها هذا العدوان وضحاياها من المدنيين الذين لا ذنب لهم الذي قضوا اما في استهداف منازلهم أو الذين قضوا في استهداف الأسواق الشعبية صالات الاعراس او في سياراتهم او منازلهم مئات الآلاف من الشهداء الأبرياء والمصابين بينهم نساء وأطفال قرى ومدن بكاملها دمرت وقتل فيها من قتل من الرجال والأطفال والنساء والمسنين وقضى على مظاهر الحياة فيها جراء الأسلحة الفتاكة والمحرمة
والله العظيم انهم ما بقو لهم أي جهد يشتوا ينهونا ليش لأننا يمنيون وهذه عقدة لديهم (يمني) بتجننهم ..
انا زعلان من الذين لا يعون ولا يفهمون ولا يتكلمون الحقيقة او مجرد التلميح ..السعودية فزعت وافزعها كلام قرداحي لأنه متابع ورجل مشهور اعلاميا لديه كثير من المتابعين وكمسوؤل في بلد عربي كوزير للأعلام قال مالم يجرؤ على قوله كثير من الوزراء في دول عربية لماذا لانهم يجاملون السعودية ويخافون على مصالحهم على حساب مظلومية الشعب اليمنى الذي هو في الأساس  السباق ومنذ آلاف ومئات السنين بالوقوف مع قضايا امته العربية والاسلامية بل في المقدمة .
السعودية لايهما لبنان ولا شعبها ولا اليمن ولا شعب اليمن  
يعني مجرد كلام قاله قرداحي  الرجل لم يحمل بندقية ولا اي سلاح قال هذا الكلام وهو قاعد على الكرسي في مقابلة عادية في غرفة مغلقة
فكيف لما يستهدفهم قرداحي ومن لبنان بباليستي او مسيرة كيف سيعملون!!!!
 هو لم يذهب مثل مذيع الحدث الى مارب او شبوة او اي منطقة يمنية ليصرخ نحن هنااااااااااااااا اين انتم " وفي الاخير لم نعرف اين ذهب هذا المذيع صرنا نناديه نحن اين انت الآن يا محمد العربي اين انت نحن هناااااااااااااا.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا