كتابات | آراء

محطات: اراضي القوات المسلحة بعيدة عن التراخي

محطات: اراضي القوات المسلحة بعيدة عن التراخي

الذباب الالكتروني المعادي والحاقد والمرتبط بحسابات غير وطنية لا يتردد لحظة في شن هجماته المشبوهة ضد مرافق ومؤسسات تديرها القوات المسلحة في محاولة بغيضة لضرب المعنويات ولاثارة مشكلات لا حدود لها..

وهذه هي لب الاشكالية مما يحتم ان يحتشد اهل الحق واهل الواجب واهل الاعلام الملتزم في التصدي لهذه الحرب الاعلامية الشرسة والحاقدة والمغرضة ولذلك عندما نتابع تلك الحملة الاعلامية المغرضة والمشبوهة ضد لجنة اراضي وعقارات القوات المسلحة نتأكد ان هذه اللجنة تسير حسب القوانين وحسب الاعراف الاجتماعية الملتزمة وان نشاطاتها بدأت تحقق نجاحات ملموسة للحفاظ على املاك القوات المسلحة والسعي لامتلاك ادارتها بدلا من ضياعها او تسربها الى الناهبين الذين يريدون ان يغطوا على اخطائهم السابقة.. ويحرصون على اثارة اللغط والفوضى والتتويه  ويكفي مصداقية لجنة اراضي وعقارات القوات المسلحة انها قد اعلنت عبر مصدر مسؤول استعداد اللجنة للنزول الميداني واللقاء بحصن عطان للتفاهم معهم والاتفاق على وضع معالجات مناسبة واجراءات مناسبة نحفظ حقوق كل طرف..
ولذلك من الانسب ان يفوض اهالي عطان عقال حاراتهم او من يريدون هم تحويلهم للجلوس مع اللجنة وتدارس المعالجات الملائمة..
ولذا فان اية اثارة حول هذه القضية او غيرها لا تخدم القضية بل تسهم في تعقيدها.. لان اللجنة هدفها خدمة المواطن والحفاظ على حقوقهم وعدم المساس بها..

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا