خلال لقائه نائبة بعثة الأمم المتحدة.. الموشكي يؤكد على :إلزام دول العدوان بعدم القرصنة البحرية

التقى نائب رئيس هيئة الأركان العامة رئيس الفريق الوطني لإعادة الانتشار بالحديدة اللواء الركن على الموشكي يوم أمس نائبة رئيس بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة دانييلا كروسلاك..

خلال لقائه نائبة بعثة الأمم المتحدة.. الموشكي يؤكد على :إلزام دول العدوان بعدم القرصنة البحرية

وفي اللقاء الذي حضره عدد من أعضاء الفريق الوطني، أكد اللواء الموشكي التزام الجيش واللجان الشعبية بتنفيذ التزاماتهم بشأن اتفاقية السويد بمحافظة الحديدة رغم الخروقات المتكررة والمستمرة من قبل قوى العدوان والمرتزقة.
واعتبر استمرار تغيب الفريق الآخر عن حضور الاجتماعات التي تؤسس لتنفيذ اتفاق السويد تمرداً على القرارات الدولية وانتهاكاً صارخاً للاتفاقات والالتزامات الدولية..
وعبر اللواء الموشكي، عن شكره لجهود نائبه رئيس البعثة في إنجاح مهمتها باليمن.. داعياً الأمم المتحدة إلى الاضطلاع بدورها وإلزام دول تحالف العدوان بإيقاف الخروقات واستمرار العدوان على الحديدة وأبنائها.
وحث على إلزام دول العدوان بعدم القرصنة في البحر وإطلاق سفن المشتقات النفطية وإعادة تأهيل الموانئ اليمنية التي تعرضت للقصف والعدوان وإحضار فريق الأونفيم لمباشرة عمله في موانئ الحديدة .. مشدداً على ضرورة الاهتمام بالمركز الوطني للألغام.
فيما ثمنت نائبة رئيس بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة، جهود الفريق الوطني في تنفيذ اتفاق السويد والالتزام بوقف إطلاق النار.. مشيدة بتعاون الفريق الوطني الإيجابي والمستمر لتطبيق مخرجات اتفاق السويد على الأرض.

تقييمات
(0)