أشاد بصمود الشعب اليمني وحيا السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي على دعمه المستمر والصادق للقضية الفلسطينية :نصر الله : السعودية تريد اغتيالي

حزب الإصلاح يقاتل في صف الأمريكي
أشاد السيد حسن نصر الله بصمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان الأجنبي مؤكداً أن محور المقاومة أصبح أقوى مما كان عليه في السابق..

أشاد بصمود الشعب اليمني وحيا السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي على دعمه المستمر والصادق للقضية الفلسطينية :نصر الله : السعودية تريد اغتيالي

وتحدث السيد نصر الله عن التحريض السعودي على المقاومة ومحور المقاومة لاسيما بعد العدوان على اليمن كاشفاً لأول مرة أن هناك تحريض سعودي للولايات المتحدة الامريكية من أجل اغتياله وأن هذه المعلومات حصل عليها من أكثر من طرف ومن مصدر وأن ولي العهد السعودي عندما زار الولايات المتحدة والتقى بالرئيس الأمريكي ترمب كان أحد ملفات التباحث بين الجانبين هو اغتيال حسن نصر الله..
وربط السيد نصر الله في لقائه (حوار العام) على قناة الميادين الإخبارية بين التحريض السعودي لإغتياله وبين العدوان على اليمن..  وقلل السيد نصر الله من التهديدات الإسرائيلية الأخيرة ومؤكداً في الوقت ذاته أن التحالف الأمريكي الإسرائيلي السعودي يقف خلف عمليات الاغتيال التي جرت للقائدين سليماني والمهندس في العراق وكذلك للقائد عماد مغنية ولآخرين. . وفي معرض حديثه عن علاقة حركة المقاومة الإسلامية حماس والجمهورية العربية السورية تطرق السيد نصر الله بعد أن أشاد بدور الفصائل الفلسطينية وتعاون محور المقاومة مع تلك الفصائل باعتبارها جزء من المحور تحدث كذلك في معرض التساؤل عن حزب الإصلاح اليمني وكيف أن هذا الحزب الذي ينتمي لجماعة الاخوان المسلمين يقاتل في جبهة السعودي والاماراتي والامريكي وكيف أن السعودية وهي تحارب الاخوان المسلمين وفي نفس الوقت يقاتل الإصلاح في صفوفها ضد الشعب اليمني.
وقال قائد المقاومة الإسلامية أن الإصلاح يقاتل السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي الذي يدعم القضية الفلسطينية بصدق وشجاعة وشهامة.
وتحدث نصر الله في الحوار الشامل على كثير من القضايا ابرزها الدور الكبير للمقاومة العراقية من مختلف الفصائل في دحر المحتل الأمريكي وكيف أن بعض وسائل الإعلام العربية كانت ترفض بث العمليات التي توثقها تلك الفصائل في الوقت الذي تقوم فيه بتغطية عمليات لفصائل أخرى وتحاول إضفاء طابع المقاومة على تلك الفصائل فقط فيما العمليات التي تنفذها المقاومة العراقية ضد الأمريكيين فقط وهم المحتلون للعراق وقتها كانت لاتحظى بأي تغطية إعلامية.

تقييمات
(0)