ملف الأسبوع

هجوم المسيّرات.. الاستهداف المباشر في العمق السعودي:عمليات عسكرية رمضانية تدك أرامكو وقاعدة خالد الجوية ومطار أبها الدولي

هجوم المسيّرات.. الاستهداف المباشر في العمق السعودي:عمليات عسكرية رمضانية تدك أرامكو وقاعدة خالد الجوية ومطار أبها الدولي

نفذ سلاح الجو المسير، عملية هجومية على قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط.

وأوضح متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع أن سلاح الجو المسير استهدف قاعدة الملك خالد الجوية بطائرة مسيرة نوع قاصف k2.
وأكد أن الإصابة كانت دقيقة .. مشيراً إلى أن هذا الاستهداف يأتي في إطار الرد المشروع على تصعيد العدوان والحصار المتواصل على الشعب اليمني
كما نفذ سلاح الجو المسير، عملية هجومية على قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط وشركة أرامكو في جيزان.
وأوضح المتحدث باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع أن العملية الهجومية نفذت بثلاث طائرات مسيرة منها طائرتان نوع قاصف 2K استهدفت مواقع حساسة في قاعدة الملك خالد الجوية وطائرة صماد 3 استهدفت شركة أرامكو في جيزان.
وأكد أن الإصابة كانت دقيقة، مشيراً إلى أن هذا الاستهداف رداً على استمرار العدوان والحصار على اليمن.
وعاود سلاح الجو المسير، استهداف قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط.
وأوضح المتحدث باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع أن طائرة مسيرة نوع قاصف 2K  استهدفت موقعاً عسكرياً مهماً في القاعدة الجوية.
وأكد أن الإصابة كانت دقيقة، مشيراً إلى أن هذا الاستهداف جاء في إطار الرد المشروع على تصعيد العدوان والحصار المتواصل على اليمن.
وكان سلاح الجو المسير نفذ عملية هجومية بثلاث طائرات مسيرة منها طائرتان نوع قاصف 2K استهدفت مواقع حساسة في قاعدة الملك خالد الجوية وطائرة صماد 3 استهدفت شركة أرامكو في جيزان.
وفي ذات السياق نفذ سلاح الجو المسير عملية هجومية على قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط.
وأوضح متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع أن سلاح الجو المسير استهدف بطائرة مسيرة نوع قاصف 2k ، موقعاً عسكرياً مهماً في قاعدة الملك خالد الجوية.
وأكد أن الإصابة كانت دقيقة .. مشيراً إلى أن هذا الاستهداف يأتي في إطار الرد الطبيعي والمشروع على تصعيد العدوان والحصار الشامل على الشعب اليمني.
كما نفذ سلاح الجو المسير عملية هجومية على مطار أبها الدولي.
وأوضح المتحدث باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع أن طائرة مسيرة من نوع قاصف 2K ، استهدفت موقعاً عسكرياً مهماً في مطار أبها .
وأكد أن الإصابة كانت دقيقة ، مشيراً إلى أن هذا الاستهداف جاء رداً على تصعيد العدوان والحصار المتواصل على اليمن.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا