ملف الأسبوع

مؤسسة «الشعب» توزع الكسوة الشتوية على المرابطين بجبهة الجوبة بمارب

مؤسسة «الشعب» توزع الكسوة الشتوية على المرابطين بجبهة الجوبة بمارب

وزعت مؤسسة "الشعب الاجتماعية للتنمية"، الكسوة الشتوية على المرابطين في  الخطوط الأمامية بجبهة الجوبة بمحافظة مارب بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 1443ه.

وخلال التوزيع أشاد محافظ المحافظة اللواء علي محمد طعيمان بجهود مؤسسة "الشعب" وتكبد فريقها عناء النزول إلى جبهة مديرية الجوبة، لزيارة المرابطين وتقديم الهدايا الرمزية لهم بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.
كما أعرب المحافظ طعيمان عن شكره وتقديره لمؤسسة "الشعب" على مبادرتها في الإعداد والتجهيز للاحتفال المركزي للمولد النبوي الشريف بمديرية حريب والجهود التي بذلتها لإنجاح فعالية المولد بذلك الزخم الكبير الذي شهدته المديرية لأول مرة منذ عقود من الزمن.
من جهته أوضح وكيل محافظة مارب الشيخ سعيد بحيبح أن مديرية الجوبة شهدت خلال اليومين الماضيين انتصارات كبيرة للجيش واللجان الشعبية، وعملية التحرير من مرتزقة العدوان جارية إلى ما بعد الجوبة وحتى تطهير آخر شبر من تراب الوطن.
وأثنى بحيبح على مؤسسة "الشعب" في لفتتها الكريمة بزيارة المجاهدين في الخطوط الأمامية وتقديم التهاني والتبريكات لهم بالانتصارات التي تحققت على أيديهم وأيضاً باحتفالات شعبنا العظيم بذكرى المولد النبوي الشريف.
إلى ذلك أفاد مدير المشاريع الإنسانية في مؤسسة "الشعب" محمد الجعدي، أن مؤسسة "الشعب" بفضل من الله ومن رسوله محمد صلى الله عليه وآله وسلم، تتواجد في محافظة مارب كواجب ديني ووطني، مشيراً الى أن المؤسسة قدمت هدايا رمزية عبارة عن 500 كسوة شتوية للمرابطين في جبهات العزة والشرف بمديرية الجوبة.
وأوضح الجعدي أن مؤسسة "الشعب" حرصت على التواجد مع المجاهدين في الجبهات بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 1443ه، التي نستلهم منها دروساً في الجهاد والتضحية بالمال والنفس دفاعاً عن الدين والأرض والعرض والسيادة، منوهاً بأن توزيع الكسوة الشتوية على المرابطين في جبهة الجوبة، يُعد أحد المشاريع التي تنفذها مؤسسة "الشعب الاجتماعية للتنمية" للعام 2021م، ومؤكداً بان مؤسسة "الشعب" ستستمر في عطائها للشعب وللوطن في مختلف المجالات.
إلى ذلك عٌبر المجاهدين في الجبهات عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة "الشعب الاجتماعية للتنمية" على هذه اللفتة الكريمة، مؤكدين العهد بالمضي قدماً حتى استكمال تحرير كامل تراب الوطن من الغزاة والمحتلين.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا