ملف الأسبوع

تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء

تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء

شيع بصنعاء جثامين الشهداء النقيب مطر شداد الصباري والنقيب نصر عبدالعزيز صوفان والملازم أول أحمد محمد الجبل والمجاهد نايف ياسر شقفان الذين ارتقوا شهداء وهم يؤدون واجبهم في معركة الدفاع عن الوطن .

وخلال مراسم التشييع التي شارك فيها عدد من القيادات العسكرية والأمنية وأهالي وأقارب الشهداء.. عبر المشيعون عن الفخر والاعتزاز بالمواقف الخالدة التي قدمها الشهداء وهم يدافعون عن السيادة الوطنية .
جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة .. حيث تحرك الموكب الجنائزي بجثامين الشهداء بينما كانت الموسيقى العسكرية تعزف مقطوعات والحان جنائزية معبرة.
وقد تم توديع جثامين الشهداء بالسلام الجمهوري التي تم مواراتها الثرى في مسقط رأس كل منهم .

.. وتشييع جثامين الشهداء مجلي والمحرفي والرخمي
شيع بصنعاء جثمانا شهيدي الوطن والقوات المسلحة الملازم أول أصيل عبدالله مجلي والملازم أول إبراهيم محمد المحرفي، اللذين استشهدا وهما يؤديان واجبهما في الدفاع عن السيادة الوطنية.. كما تم تشييع جثمان الفقيد العقيد عايض عبدالله الرخمي.
وخلال مراسم التشييع التي شاركت فيها قيادات عسكرية وأمنية، أشاد المشيعون بدور الشهيدين وزملائهما من أبطال الجيش واللجان الشعبية ومواقفهم الوطنية واستبسالهم وهم يدافعون عن الوطن في عدد من الجبهات ضد تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.
جرت مراسم التشييع للجثامين التي توشحت بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليها في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراتها الثرى في مسقط رأس كل منهم.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا