ملف الأسبوع

خلال حضوره حفل تخرج دورة جديدة من مدرسة شؤون الأفراد..اللواء الشميري: صمود القوات المسلحة والشعب أفشل مخططات العدوان

خلال حضوره حفل تخرج دورة جديدة من مدرسة شؤون الأفراد..اللواء الشميري: صمود القوات المسلحة والشعب أفشل مخططات العدوان

أكد المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عبدالباري الشميري إن الدفاع عن الوطن

بحاجة الى بذل المزيد من الجهد والاستعدادوالتدريب لتنفيذ كافة المهام المسندة الى منتسبي القوات المسلحة
جاء ذلك في كلمة له اليوم في حفل تخريج الدفعة ٤٠ بشرية وكتائب من منتسبي مدرسة الشؤون المالية و الادارية بحضور مدير دائرة شؤون الضباط العميد الركن نجم عباد و مديد دائرة القضاء العسكري العميد قاضي عبداللطيف العياني و نائب مدير دائرة شؤون الافراد والاحتياط العام العميد محمد علي حميد مدير مدرسة الشؤون الإدارية والمالية العقيد الحمزي اسماعيل .
وقال اللواء الشميري: "اثبتت الايام ان صمود المجاهدين المرابطين مـن الجيش واللجـان الشعبية ومن خلفهم الشعب اليمني الأثر الكبير في إفشال المخططات المعاديـة وكشف نوايـا الـعـدوان الحقيقية والمتمثلـة فـي تمـزيـق الـيـمن وتدمير البنى التحتية لمؤسسات الدولة ".
وأضاف "الأهمية استراتيجية لليمن جعلت الأعداء يتكالبون عليه من كل مكان، وقد مر اليمن بصعوبات وتحديات وتهديدات جسام عبر مراحل التاريخ وبفضل الله استطاع تجاوزها. كما اننا على ثقة اليوم والتاريخ يعيد نفسه- من انكم قواتنا المسلحة المسنودة بالشعب سيفشلون مخططات المحتلين الجدد وأدواتهم ".
وثمن اللواء الشميري جهود القائمين على اعداد الدورات من هيئة القوى البشرية ودائرة شؤون الأفراد والاحتياط العام ومدرسة الشؤون الادارية والمالية لما بذلوه من جهود في سبيل أنجاحها.
فيما اشارت كلمة هيئة القوى البشرية التي القاها العقيد الركن عادل الشردوفي مدير مكتب رئيس الهيئة الى ما تلقاه المشاركون في الدورة من علوم ومعارف في المجال الاداري.
ودعا المشاركين في الدورة إلى تطبيق كل ما تعلموه في أرض الواقع واكتساب المزيد من العلوم والمعارف العسكرية والإدارية الجديدة التي تسهم في حفظ وصون مستحقات المقاتلين والحفاظ على الجاهزية البشرية والقتالية والالتزام بالدورة المستندة واللوائح والأنظمة و القوانين المعمول بها في القوات المسلحة.
فيما عبر الخريجون في كلمتهم بأنهم استفادوا بشكل كبير من خلال التحاقهم بهذه الدورة التخصصية التي اضافت جديد العلوم الى خبراتهم السابقة في الجانب الاداري.
وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا