ملف الأسبوع

بحضور محافظي إب وتعز والضالع: كتائب الدعم والإسناد تحتفي بتخرج دفعة "الأقصى الشريف"

بحضور محافظي إب وتعز والضالع: كتائب الدعم والإسناد تحتفي بتخرج دفعة "الأقصى الشريف"

الفريق السامعي: العدوان لم يتمكن على مدى سبع سنوات من تحقيق أطماعه باحتلال اليمن
أقامت كتائب الدعم والإسناد بمحافظة إب حفل تخرج الدفعة الثانية عشرة، دفعة "الأقصى الشريف"

لمنتسبيها من أبناء محافظات إب وتعز والضالع، بحضور عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي وقيادات عسكرية وأمنية.
وفي الحفل الذي حضرهُ محافظو إب عبدالواحد صلاح، وتعز صلاح بجاش، ولحج أحمد جريب، وقائد كتائب الدعم والإسناد اللواء قاسم الحمران وعدد من قادة الكتائب، ووكلاء المحافظات، ألقى السامعي كلمة هنأ فيها دفعة "الأقصى الشريف" بتخرجهم.
وأكد أن تحالف العدوان لم يتمكن على مدى سبع سنوات من تحقيق أهدافه وأطماعه باحتلال اليمن رغم ما يمتلكه من أسلحة حديثة ومتطورة وجيوش من المرتزقة والخونة من مختلف الدول.
وقال عضو السياسي الأعلى :" إن تحالف العدوان لم ولن يستطيع تحقيق أهدافه العدوانية باحتلال اليمن، لأن اليمن سيظل كما عرف عبر التاريخ مقبرة للغزاة".
وخاطب السامعي الخريجين قائلا "أنتم جزء من الرجال الأبطال المدافعين عن الوطن وحريته واستقلاله والذين يعتز ويفتخر بهم الجميع".
من جانبه أكد قائد كتائب الدعم والإسناد الجهوزية التامة في كل المناطق والمحاور لأي قرار تتخذه القيادة سواء كان حرباً أو سلماً.
وأشار اللواء الحمران إلى أن كتائب الدعم والإسناد جاهزة ومستعدة لمواجهة الأعداء في أي ظرف وأي مرحلة.. مؤكدا أن المرحلة القادمة ستكون مليئة بالمفاجآت التي لا يتوقعها العدو.
وجدد التأكيد على أن كتائب الدعم والإسناد على أهبة الاستعداد للتضحية في سبيل نيل الحرية والسيادة والاستقلال والدفاع عن مظلومية الشعب اليمني.. وقال "نحن في كتائب الدعم والإسناد حرباً لمن حارب الشعب اليمني وسلماً لمن سالمه".
كما أكد اللواء الحمران أن كتائب الدعم والإسناد ستكون دوما إلى جانب قضايا الأمة العادلة، وعلى رأسها القضية الفلسطينية.
وأضاف :" نقول لإخواننا في فلسطين إن القضية الفلسطينية مشروع حملناه في كل المراحل، ويحدونا الشوق لأن نكون في مقدمة الصفوف مع المجاهدين في مواجهة العدو الصهيوني".
وجدد العهد لقائد الثورة بأن تظل كتائب الدعم والإسناد في أتم الجاهزية والاستعداد لتنفيذ المهام والواجبات الموكلة إليها.
شهد الحفل عرض عسكري مهيب، وتكريم قائد كتائب الدعم والإسناد اللواء قاسم الحمران، من قبل خريجي الدفعة الثانية عشرة دفعة "الاقصى الشريف".

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا