الأخبار |

نتائج غير متوقعة في منافسات ابطال اوربا

شهد دوري ابطال اوربا منافسات قوية خلال الثمان مبارات التي شهدتها الملاعب الاوربية مساء امس واسفرت عن نتائج غير متوقعة ، حيث حقق يوفنتوس الإيطالي فوزا عريضا على مضيفه فيرينتسفاروش الهنغاري بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

نتائج غير متوقعة في منافسات ابطال اوربا

شهد دوري ابطال اوربا منافسات قوية خلال الثمان مبارات التي شهدتها الملاعب الاوربية مساء امس واسفرت عن نتائج غير متوقعة ، حيث حقق يوفنتوس الإيطالي فوزا عريضا على مضيفه فيرينتسفاروش الهنغاري بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأحرز أهداف "السيدة العجوز" كل من الإسباني ألفارو موراتا "هدفين" في الدقيقتين 7 و60، والأرجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة الـ72، والجورجي ولاشا دفالي بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الـ81، فيما سجل هدف أصحاب الأرض اليتيم فرانك بولي في الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت الأصلي للقاء.
وبهذا الفوز، رفع يوفنتوس رصيده إلى 6 نقاط في وصافة المجموعة السابعة خلف برشلونة المتصدر بـ9 نقاط والفائز في المباراة الثانية في المجموعة على دينامو كييف الأوكراني بنتيجة 2-1.
في المقابل، توقف رصيد فيرينتسفاروش عند نقطة واحدة في ذيل الترتيب.
فيما استطاع لايبزيغ الألماني قلب تأخره بهدف أمام ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى فوز ثمين بنتيجة 2-1
وتقدم الضيوف مبكرا عن طريق آنخيل دي ماريا في الدقيقة السادسة، قبل أن يضيع الأرجنتيني فرصة محققة لتعزيز تقدم فريقه في الدقيقة الـ15 عندما أهدر ركلة جزاء تصدى لها حارس لايبزيغ.
وقلب لايبزيغ الطاولة رأسا على عقب بتسجيله هدفين متتاليين عن طريق الفرنسي كريستوفر نكونكو والسويدي إيميل فورسبيرغ من ركلة جزاء في الدقيقتين 42 و57.
وأنهى سان جيرمان المباراة بتسعة لاعبين بعد تعرض اثنين من لاعبيه للطرد هما السنغالي إدريسا غاي وبريسنال كيمبيمبي في الدقيقتين 69 و90+5 على الترتيب.
وبهذه النتيجة، اختلطت أوراق المجموعة الثامنة، وباتت مفتوحة على كل الاحتمالات، حيث تساوى لايبزيغ برصيد 6 نقاط مع مانشستر يونايتد الذي تعرض في وقت سابق اليوم لخسارة مفاجئة أمام مضيفه إسطنبول باشاك شهير بنتيجة 1-2، فيما توقف رصيد سان جيرمان عند ثلاث نقاط، ليتساوى مع الفريق التركي.
وفي لقاء برشلونة مع دينامو كييف الاوكراني تغلب برشلونة الإسباني على ضيفه دينامو كييف بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما ، وسجل هدفي النادي الكتالوني، الأرجنتيني ليونيل ميسي من ركلة جزاء وجيرارد بيكيه في الدقيقتين 5 و65، فيما سجل هدف الضيوف فيكتور تسيغانكوف في الدقيقة الـ75 من عمر اللقاء.
وبهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده في صدارة المجموعة السابعة إلى 9 نقاط، فيما توقف رصيد دينامو كييف عند نقطة يتيمة في المركز الثالث.
فيما ساد التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 مباراة زينيت الروسي وضيفه لاتسيو الإيطالي التي جمعتهما
وافتتح زينيت النتيجة عن طريق ألكسندر يروخين عند الدقيقة الـ32، وعادل للضيوف الإكوادوري فيليبي كايسيدو عند الدقيقة الـ82 من عمر اللقاء.
وبهذه النتيجة، رفع لاتسيو رصيده إلى 5 نقاط في صدارة المجموعة السادسة، فيما حقق زينيت أول نقاطه بعد هزيمتين متتاليتين ويقبع في ذيل الترتيب.
وستقام في وقت لاحق اليوم المباراة الثانية في المجموعة السادسة والتي ستجمع بوروسيا دورتموند الألماني وكلوب بروج البلجيكي.
واستطاع فريق إسطنبول باشاك شهير صعق الشياطين الحمر في تركيا بتحقيقه مفاجأة كبيرة بتغلبه على ضيفه مانشستر يونايتد 2-1وسجل ثنائية الفريق التركي، السنغالي ديمبا با والبوسني إدين فيسكا في الدقيقتين 13 و40 على التوالي، فيما سجل هدف اليونايتد الوحيد الفرنسي أنطوني مارسيال في الدقيقة الـ43 من عمر اللقاء.وبهذه النتيجة، جمع باشاك شهير أول 3 نقاط ويبقى متذيلا ترتيب المجموعة الثامنة، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 6 نقاط في صدارة الترتيب مؤقتا بانتظار انتهاء المباراة الثانية في المجموعة بين باريس سان جيرمان الفرنسي ولايبزيغ الألماني.
فيما فاز بوروسيا دورتموند الالماني على كلوب بروج البلجيكي 3-0 وفاز تشيلسي إنجلترا 3-0 على رين الفرنسي واشبيلية الاسباني 3-2 على فريق كراسنودار الروسي .
إشبيلية - إسبانيا 3 : 2 كراسنودار - روسيا

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا