الأخبار |

توني كروز يقرر الاعتزال

أعلن نادي ريال مدريد، اليوم الثلاثاء، أن الألماني توني كروس، قرر الاعتزال بعد كأس الأمم الأوروبية 2024.

توني كروز يقرر الاعتزال

أعلن نادي ريال مدريد، اليوم الثلاثاء، أن الألماني توني كروس، قرر الاعتزال بعد كأس الأمم الأوروبية 2024.

وقال ريال مدريد، في بيان على موقعه الرسمي: "يود النادي أن يعرب عن امتنانه وحبه لتوني كروس الذي أصبح بالفعل جزءا من تاريخ ريال مدريد وأحد الأساطير العظيمة في نادينا وكرة القدم العالمية".

وأضاف "وصل توني كروس إلى نادينا في 2014، وكان لاعبا أساسيا في واحدة من أكثر المراحل نجاحا على مدار 122 عاما من تاريخ ريال مدريد. خلال العشر سنوات التي دافع فيها عن قميصنا وشعارنا".

وأوضح "حقق كروس 22 لقبا في 463 مباراة، وهي: 4 ألقاب بدوري أبطال أوروبا، و5 ألقاب في كأس العالم للأندية، و4 ألقاب بكأس السوبر الأوروبي، و4 ألقاب في الدوري الإسباني، ولقب وحيد في كأس ملك إسبانيا، و4 ألقاب في كأس السوبر الإسباني".

وتابع: "بالإضافة للألقاب التي حصل عليها مع الريال. توج كروس بطلا للعالم مع منتخب ألمانيا في مونديال 2014 في البرازيل، كما أنه مع بايرن ميونخ، فاز بدوري الأبطال، وكأس العالم للأندية، والسوبر الأوروبي، و3 ألقاب بالدوري الألماني، ومثلها بكأس ألمانيا، بالإضافة إلى لقبين في السوبر الألماني".

وواصل: "على المستوى الفردي، تم اختيار توني كروس 3 مرات في الفريق المثالي للفيفا وتم إعلانه كأفضل لاعب صانع ألعاب عام 2014 من قبل الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم (IFFHS)، كما فاز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في بطولة كأس العالم تحت 17 سنة في كوريا 2007".

وأكمل: "سيظل توني كروس إلى الأبد في قلوب جميع عشاق ريال مدريد بسبب أسلوبه الاستثنائي، وكونه لاعبا أعطى كل ما لديه لهذا القميص، وهو دائما يمثل قيم ريال مدريد".

وقال فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد: "توني كروس واحد من أعظم اللاعبين في تاريخ ريال مدريد وهذا النادي كان وسيظل دائما منزله".

ويتمنى ريال مدريد كل التوفيق لتوني كروس ولعائلته في هذه المرحلة الجديدة من حياته.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا