السامعي: رحيل الشهيد الرئيس الصماد مثل خسارة كبيرة للوطن

زار عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي وعدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية اليوم ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه بميدان السبعين.

السامعي:  رحيل الشهيد الرئيس الصماد مثل خسارة كبيرة للوطن

وقرأ الزائرون الفاتحة على أرواح الرئيس الشهيد الصماد ورفاقه .. مبتهلين إلى الخالق جل وعلى أن يسكنهم وكافة شهداء الوطن الفردوس الأعلى وأن يمن بالشفاء العاجل على الجرحى ويفك أسر المأسورين.

وأكد عضو السياسي الأعلى السامعي أن الوطن فقد برحيل الرئيس الشهيد الصماد رمزاً وطنياً صاعداً، قدّم روحه وضرب أروع الأمثلة في الوفاء والتفاني في خدمة الوطن والمواطن انطلاقا من الثقافة القرآنية ووعيه وصبره وتوجيهاته الإيمانية وأخلاقه الكريمة وتطلعاته في بلورة مشروع بناء اليمن واقعاً عملياً.

وأشاد بما حققه الرئيس الشهيد الصماد في زمن قصير في أدائه وتحركاته وبصماته الوطنية والتنموية، وهو على قمة هرّم السلطة التي لم يرها مغنماً ولا وسيلة سوى لإحقاق الحق وخدمة الوطن والمواطن.

وقال السامعي" من واجب الوفاء في هذه الذكرى تجسيد نهجه ودوره في مواجهة العدوان والاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات، وتخليد ذكرى قائد استثنائي مثّل رحيله خسارة كبيرة على الوطن".

وأكد أن الرئيس الشهيد الصماد حظي باحترام وتقدير كافة الفرقاء السياسيين والقوى الوطنية التي لن تنسى جهوده في توحيد الجبهة الداخلية وإدارة شئون البلاد بحنكة واقتدار، فضلاً عن تميزه بصوابية تخطيطه وأهدافه وكل توجهاته، من خلال عين على الجبهات وتطوير الصناعات العسكرية وأخرى على حياة المواطنين ومؤسسات الدولة.

وأشار عضو السياسي الأعلى السامعي إلى ملامح شخصية الرئيس الشهيد صالح الصماد وسعيه بكل ما أمكن لتضميد الجراح وتوحيد الجبهة الداخلية بإجماع كل الفرقاء وانجذب الجميع إلى فصاحة بيانه وحجة لسانه ورجاحة عقله وسعة صدره وإخلاصه لوطنه.

تقييمات
(1)