الأخبار

التهديدات من البحر الاحمر ..لماذا اعلن عنها الاسرائيلي بنفسه هذه المرة وليس الامريكي؟

26 سبتمبر نت: خاص | في خضم التطورات التي تشهدها الاراضي الفلسطينية المحتلة والاحداث الاخيرة وما رافقتها من احداث ابتداء بمعركة طوفان الاقصى وانتهاء بهجمات المقاومة جنوب لبنان واخرى على قواعد عسكرية وامريكية بالمنطقة ..

التهديدات من البحر الاحمر ..لماذا اعلن عنها الاسرائيلي بنفسه هذه المرة وليس الامريكي؟

برز مؤخرا تصريحات المتحدث الرسمي للكيان الصهيوني والتي حدد فيها ما اسماه "التهديدات القادمة من البحر الأحمر". والتساؤل هنا هو لماذا اعلن عنها الاسرائيلي بنفسه هذه المرة وليس الامريكي؟

وفي ذلك يفند العميد عبدالله عامر نائب دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة لماورد مبتدأ بتصريح متحدث الجيش الاسرائيلي الذي قال في مؤتمره الصحفي وبالحرف: (تم رصد تهديد جوي في البحر الاحمر وتم ارسال طائرات هليكوبتر قتالية رداً على التهديد).

وقال العميد عامر: "رغم انه لم يحدد نوع التهديد ولا المنطقة بالضبط لكن لماذا اختار -متحدث الجيش الاسرائيلي- سلاح المروحيات للتعامل مع التهديد!"

متسائلا: هل يعني ان التهديد بات قريبا وماذا ستعمل المروحيات اين المنظومات الاعتراضية!؟

 ويضيف العميد عبدالله بن عامر : الاهم من ذلك هو ان اضطرار الاسرائيلي للتعامل بنفسه مع التهديد يؤكد حقيقة واحده! هي "فشل القوات الامريكية في البحر الاحمر في اعتراض هذا التهديد"

بمعنى ان التهديد تجاوز تلك المنظومات واذا تجاوزها فحتماً سوف يتجاوز المنظومات الاسرائيلية لأننا نتحدث عن منظومات تعمل بتقنية واحدة .. ماذا حدث؟!

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا