الأخبار

مسيرة حاشدة في حجة تأييدا للعمليات البطولية في باب المندب .. صور

شهد مركز محافظة حجة، مساء اليوم، مسيرة حاشدة تأييدا للعمليات البطولية العسكرية في باب المندب.

Previous Next

وجدد المشاركون في المسيرة، التي تقدمها وكيل المحافظة، محمد القاضي، التأييد المطلق لقائد الثورة، السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، والقوات المسلحة في اتخاذ كافة الخيارات نصرة للشعب الفلسطيني.

وأكدوا الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، تحت قيادة القيادة الثورية، في خوض ملحمة تحرير فلسطين، وطرد الكيان الصهيوني من كل شبر من أرض فلسطين.

واعتبر أبناء حجة ما قامت به القوات المسلحة البطلة من عمليات في باب المندب اليوم هو واجب ديني مقدس، وموقف عملي تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني المقاوم في غزة من عدوان بربري.

وأكد بيان صادر عن المسيرة ضرورة استمرار العمليات العسكرية في باب المندب حتى يتوقف العدو الصهيوني عن عدوانه على قطاع غزة.. محذرا الصهاينة والأمريكان من مغبة أي تصعيد، الذي سيواجه بتصعيد يمني نصرة للأقصى.

وأهاب البيان بكافة شعوب العالم العربي والإسلامي وأحرار العالم استمرار النفير والمقاطعة للبضائع والمنتجات الإسرائيلية - الأمريكية؛ دعما للشعب الفلسطيني.

وأكد جهوزية أبناء حجة لخوض معركة تحرير فلسطين إلى جانب أبطال المقاومة الباسلة والمجاهدين حتى طرد العدو المحتل، وإنشاء دولة فلسطينية مستقلة عاصمتها القدس.

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا